رواية عثمان وريهام كاملة جميع الفصول

رواية عثمان وريهام هي رواية رومانسية والرواية من تأليف فلاولس في عالم مليء بالتناقضات والأسرار تتشابك مصائر شخصيات رواية عثمان وريهام لتجد نفسها في مواجهة قرارات صعبة تُغير مجرى حياتهم إلى الأبد ان رواية عثمان وريهام هي قصة عن الحب الذي يتحدى الزمن والمصير الذي يفرض نفسه والأرواح التي تسعى خلف الحرية والسعادة بين الأمل واليأس وبين القوة والضعف ينسج رواية عثمان وريهام تفاصيل حياتهم في معركة غير متكافئة مع القدر لتكشف كل صفحة عن لغز جديد يقود القارئ نحو نهاية غير متوقعة

رواية عثمان وريهام كاملة جميع الفصول

رواية عثمان وريهام من الفصل الاول للاخير بقلم ظاولس

ريهام بنت من عيله متواضعه ليست بفقيره وجميله وعمرها ماجربت شي أسمو الحب بنت كانت زي الورده بريئه من الاقاليم إضطرت ترحل الخرطوم عشان دراستها ، كانت ياداب دخلت الجامعه #برلومه اخوانها متعقدين جدا وماكانو مؤيدين موضوع الجامعه بس أبوها وقف معاها وخلاها تتم قرايتا ... صحباتها كلهم من الخرطوم متحررين درجه اولى ماجبرت نفسها تصاحبهم بس هم استقلو جمالها عشان كل الدفعه كان بتلمو فيهم بسببها
+

...

عثمان : عثمان ولد وجيه كل بنات الدفعه باكين فيه من عيله ثريه جدا ... اي بت عايزها بعمل ليها #مسكول والحنك بتم .. كان سنير فوق ريهام ... عثمان تم الحنك مع كل بنات دفعته السناير والبرالمه الا ريهام الوحيده الما لمسها ... عثمان كان قاعد بتونس مع فردو وفجأه كشف لي ريهام ، وقال لي فردو بي خلعه كده " ششششششت دي منو البت دي ' فردو قالو ليه دي بت جديده من الدفعه الاخيره بس نزلت متاخره ...

ريهام يوم كان قاعده ﻓﻲ ﺍﻟﻔﺴﺤﺔ ﻓﻲ ﻃﺮﺑﻴﺰﺓ ﺑﺮﺍﻫﺎ ﻭﺳﺮﺣﺎﻧﻪ ﻓﻲ ﺷﺒﻚ ﺍﻟﻌﻨﻜﺒﻮﺕ ﻓﺠﺎﺓ ﺗﺴﻤﻊ ﻟﻴﻚ .........

ﻋﺜﻤﺎﻥ : ﻳﺎ ﺭﻳﻬﺎﻡ

ﺭﻳﻬﺎﻡ ﺗﺘﺨﻠﻊ

ﺭﻳﻬﺎﻡ : ﻋﺜﻤﺎﻥ ﺧﻠﻌﺘﻨﻲ

ﻋﺜﻤﺎﻥ : بت عـ.ـر.في اسمي كمان ههههه ﻣﻌﻠﻴﺶ ﻣﺎ ﻛﻨﺖ ﻗﺎﺻﺪ ﻣﻤﻜﻦ ﺍﻗﻌﺪ ﻣﻌﺎﻙ

ريهام بي تمتمه

ﺭيهام : أإأ أي صحبتي حكت لي عنك ..ﺍﻱ ﺍﺗﻔﻀﻞ

ﻋﺜﻤﺎﻥ : ﺳﺮﺣﺎﻧﻪ ﻭﻳﻦ ﺍﻧﺘﻲ

ﺭﻳﻬﺎﻡ : ﻣﺎ ﺳﺮﺣﺎﻧﻪ ﻓﻲ ﺣﺎﺟﺔ ﻫﻬﻬﻬﻪ

ﻋﺜﻤﺎﻥ : ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺩﻳﻞ ﻣﺎﻟﻢ ﺑﻌﺎﻳﻨﻮ ﻟﻴﻨﺎ ﻛﺪﺍ

ﺭﻳﻬﺎﻡ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﺍﻣﻜﻦ ﻣﻜﺴﺮﻳﻦ ﻓﻴﻚ

ﻋﺜﻤﺎﻥ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ للدرﺟﻪ ﺩﻱ ﻭﻳﻐﻤﺰ ﻟﻲ ﺭﻳﻬﺎﻡ

ﺭﻳﻬﺎﻡ ﺗﻨﺰﻝ ﻋﻴﻨﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻻﺭﺽ ﻭﺗﺤﺲ ﺑﺸﻌﻮﺭ ﺍﻧﻮ ﻫﻲ ﺧﺠﻼﻧﺔ

ﻋﺜﻤﺎﻥ : ﻳﻘﻮﻝ ﻟﻴﻬﺎ ﻣﺎﻟﻚ ﺧﺠﻠﺘﻲ

ﺭﻳﻬﺎﻡ : ﻻ ﻻ ﺍﺑﺪﺍ ﺑﺲ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﻣﺘﻌﻮﺩﺓ ﻋﻠﻰ ﻛﻼﻡ ﺯﻱ ﺩﺍ

ﻋﺜﻤﺎﻥ : ﻗﺼﺪﻙ ﺍﻟﺤﻨﻚ ﺍﻟﺒﻴﺶ

ﺭﻳﻬﺎﻡ : ﻋﻬﻬﻬﻬﻪ

ﺍﻟمحاضره ﺗﺒﺪﺍ ﻭﻫﻤﺎ ﻳﺮﺟﻌﻮ ﻭﻋﺜﻤﺎﻥ ﻳﺸﻴﻞ ﺣﺎﺟﺎﺗﻮ ﻭﻳﺠﻲ ﻳﻘﻌﺪ ﺟﻤﺐ ﺭﻳﻬﺎﻡ ، ( قعد معاها في المحاضره وهو الحاله سنيرا ).

ﻋﺜﻤﺎﻥ : ﻣﻦ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﺩﺍ ﺑﻘﻲ ﻣﻜﺎﻧﻲ

ﺭﻳﻬﺎﻡ ﺑﺘﻌﺎﻳﻦ ﻟﻴﻬﻮ ﻭﺑﺘﺨﺠﻞ
ريهام : ياود امشي احضر محاضراتك

عثمان : واستفيد شنو وانا بعيد منك

ﺭﻳﻬﺎﻡ :هههههه ﻃﻴﺐ ﻭﻻ ﻳﻬﻤﻚ .

ﻋﺜﻤﺎﻥ : ﻓﻲ ﺯﻭﻝ ﺣﻴﺴﻮﻗﻚ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﻻ ﺣﺎﺑﺔ ﺍﻧﺎ ﺍﻭﺻﻠﻚ .

ﺭﻳﻬﺎﻡ : ﻣﺎﻓﻲ ﺩﺍﻋﻲ ﺗﻌﺰﺏ ﻧﻔﺴﻚ 🙈

ﻋﺜﻤﺎﻥ : ﻣﻌﻘﻮﻟﺔ ﻣﺎ ﺑﻴﻨﺘﻨﺎ

ﺭﻳﻬﺎﻡ ﺗﻌﺎﻳﻦ ﻓﻲ ﺍﻻﺭﺽ

....

ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﻪ ﺗﺸﻮﻓﻬﺎ ﺻﺤﺒﺘﻬﺎ ﺗﺠﻲ ﻧﺎحيتها

ﻣﻼذ : ﺭﻳﻬﺎﻡ ﻳﺎ ﺭﻳﻬﺎﻡ

ﺭﻳﻬﺎﻡ : ﺍﻳﻮﺍ ﻛﻴﻔﻚ ﻳﺎ ﻣﻼذ

ﻣﻼذ : ﺗﻤﺎﻡ ﺍﻧﺘﻲ ﻛﻴﻔﻚ؟

ﺭﻳﻬﺎﻡ : ﺗﻤﺎﻡ ﻧﺤﻤﺪﺍﻟﻠﻪ

ﻣﻼذ : ﺍﻫﺎ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ ﺷﻨﻮ يامنقه ؟

ﺭﻳﻬﺎﻡ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﻓﻲ ﺟﺪﻳﺪ ﻛﻠﻮ ﻗﺪﻳﻢ ﻭﺯﻫﺞ

ﻣﻼذ : هههههه دي علي ياحلوه ﻛﻴﻒ ﻣﺎﻓﻲ ﺟﺪﻳﺪ ﻭﺷﺎﻳﻔاك ﻣﻈﺒﻄﺔ ﺍﻣﻮﺭﻙ ﻣﻊ الكسار ﻋﺜﻤﺎﻥ ﺍﻟﻲ ﻣﻜﺴﺮ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﻪ ﻛﻠﻬﻢ ﻭﺟﺎ ﻟﻴﻚ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺎﻟﺘﺤﺪﻳﺪ

ﺭﻳﻬﺎﻡ ﺗﻘﻴﻒ ﻓﺠﺎﺓ .

ﺭﻳﻬﺎﻡ : ﻳﺎ ﺑﺖ ﺍﻧﺘﻲ ﺟﻨﻴﺘﻲ ﺑﺘﺘﻜﻠﻤﻲ ﻓﻲ ﺷﻨﻮ ؟

ﻣﻼذ : ﺍﻫﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﺩﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻧﺎ ؟

ﺭﻳﻬﺎﻡ : ﺳﺪﻱ ﺧﺸﻤﻚ ﻳﺎ ﺑﺖ ﻭﻣﺎ ﺗﻘﻔﻠﻴﻬﺎ ﻣﻌﺎﻱ ﺯﻳﺎﺩﺓ .

ﺭﻳﻬﺎﻡ ﺗﻤﺸﻲ ﺯﻫﺠﺎﻧﻪ ﻭﺗﻄﻠﻊ ﻋﻠﻰ ﺑﻮﺍﺑﺔ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﻪ .

ﻣﻼﺯ ﺗﺠﻲ ﻭﺭﺍﻫﺎ

ﻣﻼﺫ : ﺷﻮﻓﻲ ﺍﻟﻮﺍﻗﻒ ﻟﻴﻚ ﻫﻨﺎﻙ ﻣﻨﻮ

ﺭﻳﻬﺎﻡ : ﻣﻨﻮ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺍﻭﺑﺎﻣﺎ ﻣﺜﻼ؟ ﺗﺘﻀﺤﻚ ﻭ ﺗﺮﻓﻊ ﺭﺍﺳﻬﺎ

ﺗﻠﻘﻲ ﻋﺜﻤﺎﻥ ﻣﻨﺘﻈﺮﻫﺎ ﺏ ﺍﺧﺮ ﻣﻮﺩﻳﻞ ﻋﺮﺑﻴﺔ ﺟﺪﻳﺪﻩ ﻛﺮﺭﺕ ﻭ ﻻﺑﺲ ﺍﻟﻨﻈﺎﺭﺍﺕ ﺯﻱ ﺍﻻﻭﻻﺩ ﺍﻟﻤﺰﺯ ﺍﻟﺒﺘﺸﻮﻓﻬﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻠﻔﺰﻳﻮﻥ

ﺭﻳﻬﺎﻡ : ﻻ ﻻ ﺩﺍ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﻳﻜﻮﻥ ﻣﻨﺘﻈﺮﻧﻲ ﺍﻛﻴﺪ ﻣﻨﺘﻈﺮ ﺻﺎﺣﺒﻮ ﻳﺎ ﻣﻼﺫ ﺩﺍﻳﻤﺎ ﺗﻔﻜﻴﺮﻙ ﻣﺎﺷﻲ ﺷﻤﺎﻝ ﺍﻧﺘﻲ
2

ﻣﻼذ : ﻳﺎ ﺑﺖ ﻳﻌﻨﻲ ﺣﻴﻜﻮﻥ ﻣﻨﺘﻈﺮ ﻣﻨﻮ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪﻩ ﺍﻟﻌﻼﻗﺘﻚ ﺣﻠﻮﻩ ﻣﻌﺎﻩ ﻓﻲ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ ﻳﺎ ﺑﻨﺖ ﺍﻟلزﻳﻨﺎ .

ﺭﻳﻬﺎﻡ : ﻣﺎ ﺑﻘﻲ ﻓﻲ ﺯﻭﻝ ﻏﻴﺮﻱ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺩﻱ ﻳﺎ ﻣﻼﺫ ﺑﻄﻠﻲ ﻫﺒﺎﻟﻪ ﻳﺎﺍﺍﺥ

ﻓﺠﺄﻩ ﺯﻭﻝ ﻳﺼﻔﺮ ﺏ ﺻﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﻣﻼﺫ ﻭ ﺭﻳﻬﺎﻡ ﻳﻘﺒﻠﻮ ﻭ ﻳﻠﻘﻮ ﻋﺜﻤﺎﻥ ﺍﻟﺒﺼﻔﺮ ﻭﺭﺍﻓﻊ ﺍﻳﺪﻭ ﻭ ﻳﻘﻮﻝ ﻟﻲ ﺭﻳﻬﺎﻡ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺏ ﺍﻳﺪﻭ .

ﻣﻼﺫ : ﻳﻼ ﻗﻮﻟﻲ ﺗﺎﻧﻲ ﺍﻧﺎ ﺑﺘﻌﺎﻭﺭ ﻳﺎ ﻫﺒﻠﻪ ... ﺍﺟﺮﻱ ﻭ ﺍﻗﺒﻀﻲ ﺏ ﻳﺪﻳﻨﻚ ﻭ ﻛﺮﻋﻴﻨﻚ ﻭﻟﻮ ﻣﺎ ﻗﺪﺭﺗﻲ ﻧﺎﺩﻳﻨﻲ ﺍﻣﺴﻚ ﻣﻌﻚ ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ احححححي انا من شكتو

ﺭﻳﻬﺎﻡ : ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻓﻲ ﻋﻴﻨﻚ ﻛﺪﻱ ﻧﺸﻮﻓﻮ ﻳﻤﻜﻦ ﺩﺍﻳﺮ ﺣﺎﺟﺔ ﺍﺩﻳﻬﺎ ﻟﻴﻬﻮ .

ريهام بتتكلم مع روحها ...

(ﻻ ﻃﺒﻌﺎ ﺩﺍ ﻣﺎ ﺟﺎﺩﻱ ﻋﺎﻳﺰﻧﻲ ﺍﺭﻛﺐ ﻣﻌﺎﻫﻮ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﺍﻟﺴﻤﺤﺔ ﺩﻱ ﻻ ﺍﻛﻴﺪ بكون نسى حاجه وعايز يتاكد لو معاي )

ﺭﻳﻬﺎﻡ ﺗﻘﻮﻝ ﻟﻲ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﻭ ﺗﺪﻱ ﻋﺜﻤﺎﻥ ﺑﺴﻤﺔ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻛﺪﻫ وﻫﻲ ﺟﺎﻳﺔ ﻋﻠﻴﻬﻮ .

ﻋﺜﻤﺎﻥ ﻛﻤﺎﻥ ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻟﻴﻬﺎ

ﻋﺜﻤﺎﻥ : ﺍﻫﺎ ﺍﻭﺻﻠﻚ ﻭﻻ ﻟﺴﺎ ﻋﺎﻣﻠﻪ ﻓﻴﻬﺎ ﺧﺠﻼﻧﺔ

ﺭﻳﻬﺎﻡ : ﻣﺎﻓﻲ ﺩﺍﻋﻲ ﺗﺘﻌﺐ ﻧﻔﺴﻚ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﺮﻛﺐ ﺍﻟﻤﻮﺍﺻﻼﺕ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻣﺎ ﺧﻄﻴﺮ . 🙈

ﻋﺜﻤﺎﻥ : ﻣﻌﻘﻮﻟﺔ ﺗﺮﻛﺒﻲ ﻣﻮﺍﺻﻼﺕ ﻭ ﺍﻧﺎ ﻗﺎﻋﺪ ﻱ ﺭﻳﻬﺎﻡ ؟ ﺍﺭﻛﺒﻲ ﻳﻼ ..

ﻋﺜﻤﺎﻥ ﻳﻔﺘﺢ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﻟﺒﺎﺏ

ﺭﻳﻬﺎﻡ : ﺑﺠﺪ ﻣﺎﻓﻲ ﺩﺍﻋﻲ تتع.... وﻗﺒل ﻣﺎ ﺗﻢ ﻛﻼﻣﻬﺎ يقوم عثمان يخد اصبعو في شفايفها ﻳﻘﻮﻝ ﻟﻴﻬﺎ... 

يتبع....
ﻋﺜﻤﺎﻥ : ﻫﺴﺴﺴﺲ ﻳﺎ ﺑﺖ ﺍﺭﻛﺒﻲ ﻭ ﺍﺳﻤﻌﻲ ﺍﻟﻜﻼﻡ 😶

ﺭﻳﻬﺎﻡ : ﻛﻮﻳﺲ ﺑﺲ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﻭ ﺍﺧﺮ ﻣﺮﻩ . 🙈

ﻋﺜﻤﺎﻥ : ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻏﻤﺰ ﻟﻴﻬﺎ ﻭ ﺿﺤﻚ

ﻓﻲ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﺭﻳﻬﺎﻡ ﺧﺠﻼﻧﺔ ﻭ ﻣﺎ ﻗﺎﻋﺪﻩ ﺗﻘﻮﻝ ﺣﺎﺟﺔ

ﻋﺜﻤﺎﻥ : ﻧﻔﺴﻲ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻧﺘﻲ ﻟﻲ ﺑﺘﺨﺠﻠﻲ ﻣﻨﻲ ﻛﺪﻩ ؟ ﺍﺗﻜﻠﻤﻲ ﻋﺎﺩﻱ ﻳﺎ ﺑﺖ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﺑﺎﻛﻠﻚ . 😈

ﻋﺎﻳﻦ ﻟﻲ ﺭﻳﻬﺎﻡ ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻟﻴﻬﺎ ﻭ ﺭﺟﻊ ﺭﻛﺰ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻮﺍﻗﺔ

ﺭﻳﻬﺎﻡ : ﻻ ﺍﻧﺎ ﺍﺻﻼ ﻛﺪﻩ ﺯﻭﻟﻪ ﺧﺠﻮﻟﻪ ﺣﺒﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺎ ﺑﺲ ﻣﻌﻚ ﻣﻊ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻛﻠﻬﻢ ههههه

ﻋﺜﻤﺎﻥ : ﻭ ﺍﻧﺎ ﺯﻱ ﺑﺎﻗﻲ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻳﻌﻨﻲ ﻓﻲ ﻋﻴﻨﻚ

ﻭ ﺿﺤﻚ ﺿﺤﻜﺘﻮ ﺍﻟﺴﺎﺣﺮﻩ ﺩﻳﻚ

ﺭﻳﻬﺎﻡ بالخجل ﻟﻤﻦ ﺑﺪﺕ ﺗﻌﺮﻕ وخدودها حمرو

ﺭﻳﻬﺎﻡ : ﻻ ﺑﺲ ﻣﺎ ﻣﺘﻌﻮﺩﻩ ﺍﻓﺘﺢ ﻧﻔﺴﻲ ، انا شخصيه خجوله ماامنفتحه .

ﻋﺜﻤﺎﻥ : ﻣﺎ ﺗﺨﺎﻓﻲ ﺍﻧﺎ ﺑﺨﻠﻴﻚ تكوني منفتحه .

ﺭﻳﻬﺎﻡ : ﻛﻴﻒ ؟

ﻋﺜﻤﺎﻥ : ﺣﺘﺸﻮﻓﻲ ﺑﺮﺍﻙ ﻛﻴﻒ

ﺗﻤﺸﻲ ﺗﺸﺮﺑﻲ ﻣﻌﺎﻱ ﺷﺎﻱ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﻭﺻﻠﻚ ﺍﻟﺒﻴﺖ؟

ﺭﻳﻬﺎﻡ : ﺷﺎﻱ؟ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﺑﺸﺮﺏ ﺍﻟﺸﺎﻱ 😅

ﻋﺜﻤﺎﻥ : ﺧﻼﺹ ﺗﺎﻛﻠﻲ ﺍﻳﺴﻜﺮﻳﻢ؟

ﺭﻳﻬﺎﻡ : ﺍﻱ ﺍﻳﺴﻜﺮﻳﻢ ﻇﺮﻳﻒ .

عثمان : خلاص في محل ظابط ماسكو فردتي حق ايسكريم نمشي ليه ..

ﺭﻳﻬﺎﻡ ﻣﺎ ﻣﺼﺪﻗﺔ ﺍﻟﻲ ﺑﻴﺤﺼﻞ ﻣﻌﻬﺎ ﺗﻘﻮﻝ ﻣﻌﻘﻮﻟﺔ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺍﻟﻲ ﻣﻜﺴﺮ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ ﻣﺎ ﻳﻤﺮﻕ ﺍﻻ ﻣﻌﺎﻱ ﺍﻧﺎ ﻻ ﻻ ﻓﻲ ﺣﺎﺟﺔ ﻏﻠﻂ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻛﻴﺪ ﺑﺘﺤﻠﻤﻲ ﻳﺎ ﺭﻳﻬﺎﻡ ﻭ ﺗﻘﺮﺹ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﻋﺸﺎﻥ ﺗﺘﺎﻛﺪ ﺍﻧﻮ ﺻﺎﺣﻴﺔ 😐

ﺑﺲ ﻫﻮ ﻭﺍﻗﻊ ﻣﺎ ﺣﻠﻢ .

ﻓﻲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺩﺍ ﻋﺜﻤﺎﻥ ﻧﺰﻝ ﻳﺠﻴﺐ ﺍﻻﻳﺴﻜﺮﻳﻢ ﻭﺍﺷﺘﺮﻩ لي نفسه ﻋﺼﻴﺮ ﻭ ﻟﻲ ﺭﻳﻬﺎﻡ ﺍﻳﺴﻜﺮﻳﻢ ﻭ أثناء ماكان بره ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ، ريهام كان بتزبط في طرحتها وبلوزتا وبتزبط ف المكياج بمرايه العربيه وبترجف عشان اول مره يحصل ليها كده .. وفجأه عثمان جاء ، وريهام بالخلعه لمن نطت

ﻋﺜﻤﺎﻥ : الجميل مالو مخلوع

ريهام بي خلعه

ريهام : ههههه لالالا ماف حاجه ( بي ابتسامه)

عثمان : خلاص هاك الايسكريم بي نكهه الفراوله انشالله يعجبك

ﺭﻳﻬﺎﻡ : ﺗﺴﻠﻢ ﻣﺎ ﻗﺼﺮﺕ

ﻭ ﺗﺸﻴﻞ ﻣﻨو ﺍﻻﻳﺴﻜﺮﻳﻢ ، وأﺛﻨﺎﺀ مارﻳﻬﺎﻡ ﺑﺘﻠﺤﺲ ﻓﻲ ﺍﻻﻳﺴﻜﺮﻳﻢ ﻋﺎﻳﻨﺖ ﻟﻲ ﻋﺜﻤﺎﻥ ﻟﻘﺘﻮ ﻣﺮﻛﺰ ﻣﻌﻬﺎ ﺷﺪﻳﺪ ﻓﻲ ﻃﺮﻳﻘﺔ ﻟﺤﺴﻬﺎ ﻟﻲ ﺍﻻﻳﺴﻜﺮﻳﻢ ﻭﻻ ﺣﺘﻲ ﺍﺗﻜﻠﻢ ﻣﻌﻬﺎ ﺗﺎﻧﻲ ﻭﻻ ﻓﺘﺢ ﻣﻌﻬﺎ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺗﺮﻛﻴﺰﻭ ﻛﻠﻮ ﻛﺎﻥ ﻣﻊ ﻟﺴﺎﻥ ﺭﻳﻬﺎﻡ ﻭ ﻃﺮﻳﻘﺔ ﻟﺤﺴﻬﺎ ﻟﻲ ﺍﻻﻳﺴﻜﺮﻳﻢ .. لمن ريهام بقت تترجف والايسكريم ساح في يدها ، قام عثمان مسك يدها براحه وجابها عليه وهي سرحانه مع عيونو وهو كمان سرحان في عيونها وضم يدها عليو وطلع لسانو براحه وبقى يلحس الايسكريم السايح في يدها وفجأه ..
+

يتبع....
وﻓﺠﺎﻩ ﺯﻭﻝ ﺿﺮﺏ ﻟﻴﻬﻮ ﻓﻲ ﻗﺰﺍﺯ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﺍﻟﻤﻈﻠﻠﺔ .عثمان وريهام اتخلعوا ..

ﻋﺜﻤﺎﻥ ﻳﻨﺰﻝ ﺍﻟﻘﺰﺍﺯ ﻭﻳﻠﻘﻰ ﺷﺮﻃﻲ ﺍﻟﻤﺮﻭﺭ ﻗﺪﺍﻣﻮ

ﻋﺜﻤﺎﻥ : ﺧﻴﺮ ﻓﻲ ﺷﻨﻮ ياجن ؟

ﺑﺘﺎﻉ ﺍﻟﻤﺮﻭﺭ : جن منو ؟ ﻋﺎﻳﺰﻳﻦ ﺍﻟﺮﺧﺼﺔ ﻟﻮ ﺳﻤﺤﺖ ، ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﺩﻱ ﻣﻈﻠﻠﺔﺑﺎﻟﻤﺮﻩ ﻃﻠﻊ حق ﺍﻟﻐﺮﺍﻣﺔ .

ﻋﺜﻤﺎﻥ : ﺍي جن واخرق كمان ، اﻧﺘﺎ ﻣﺎ ﺷﺎﻳﻒ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﺩﻱ ﺣﻘﺖ منو ﻭﻻ ﺍﻧﺰﻝ ﺍﻭﺭﻳﻚ ﻟﻴﻬﺎ؟
+

ﺑﺘﺎﻉ ﺍﻟﻤﺮﻭﺭ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺿﺤﻜﺘﻨﻲ ﺍﻧﺰﻝ ﻭ ﻧﺰﻝ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺍلبتاكل في الايسكريم دي معاك .

ﻋﺜﻤﺎﻥ ﺍﺧﻼﻗﻮ ﺟﺎﺗﻮ ﻓﻲ ﻧﺨﺮﺗﻮ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻋﺠﻴﺒﺔ ﻧﺰﻝ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﻭ ﻣﺮﻕ ﺍﻟﻤﺤﻔﻈﺔ ﺍﻟلي ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﺮﺧﺼﺔ ﻭ ﺧﺘﺎﻫﺎ ﻟﻲ ﺑﺘﺎﻉ ﺍﻟﻤﺮﻭﺭ ﻓﻲ ﻧﺨﺮﺗﻮ .. قال ليهو ..

ﻋﺜﻤﺎﻥ : ﺍﻗﺮﺍ ﻟﻴﻚ ﺍﻻﺳﻢ ﻭﻻ ﻣﺎ ﺑﺘﻌﺮﻑ ﺗﻘﺮﺍ ﻱ ﻭﻟﺪﻧﺎ .. انت ماعارف انا ود منو ؟؟

ﺑﺘﺎﻉ ﺍﻟﻤﺮﻭﺭ : ﻻ ... ﻻ ... ﻻ ..... ﺍﻧﺎ ﺑﺘﺎﺳﻒ ﺷﺪﻳﺪ ﻣﺎ ﻛﻨﺖ ﻋﺎﺭﻑ ﺍﻧﻮ ﺟﻨﺎﺑﻮ ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﻋﻨﺪﻭ ﻭﻟﺪ

ﻋﺜﻤﺎﻥ : ﻣﺎ ﻋﺎﺭﻑ ﻗﺎﻝ ﻫﻬﻬﻬﻪ ﺧﻼﺹ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻴﻠﺔ ﻋﺮﻓﺖ ﻭ ﻟﻮ ﺗﺎﻧﻲ ﺣﺼﻞ ﻣﻮﻗﻒ ﻣﻌﺎﻱ ﺯﻱ ده ﻭﻧﺰﻟﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﻣﺎ ﺑﺮﻳﺤﻚ .

ﺑﺘﺎﻉ ﺍﻟﻤﺮﻭﺭ : ﺣﺎﺿﺮ ﺍﺗﻔﻀﻞ ﻳﺎ ﺍﺳﺘﺎﺫ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﺣﻘﻚ .

ﻋﺜﻤﺎﻥ : ﻣﺎﻝ ﺣﻖ ﻣﻨﻮ ؟ ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ

ﻋﺜﻤﺎﻥ ﻳﺪﺧﻞ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﻭ ﻳﻘﻔﻞ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺏ ﻋﻨﻒ ﻭ ﻳﺪﻭﺱ ﺑﻨﺰﻳﻦ ﻟﻲ ﺍﻻﺧﻴﺮ ﻭ ﻳﺠﺮﻱ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﺏ ﺍﻛﺘﺮ ﺳﺮﻋﺔ ﻋﻨﺪﻭ ﺭﻳﻬﺎﻡ ﻗﺎﻋﺪﻩ ﻭ ﻣﺼﺪﻭﻣﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺼﻞ ﻟﻤﻦ ﻣﺎ ﻗﺎﺩﺭﻩ ﺗﺒﻠﻊ ﺍﻻﻳﺴﻜﺮﻳﻢ ﺍﻟﻔﻲ ﺧﺸﻤﻬﺎ . ﺑﺎﻗﻲ ﺍﻻﻳﺴﻜﺮﻳﻢ كلو ﺳﺎﺡ ﻓﻲ ﻳﺪﻳﻨﻬﺎ .

ﻋﺜﻤﺎﻥ : ﺍﻟﻌﺴﻞ ﻣﺎﻟﻮ ﺧﺎﻳﻒ ؟

ﻭﻳﻮﻟﻊ ﻟﻴﻬﻮ ﺳﺠﺎﺭﺓ

ﺭﻳﻬﺎﻡ : ﻭ ﻛﻴﻒ ﻣﺎ ﺍﺧﺎﻑ ﻳﺎ ﻋﺜﻤﺎﻥ ﺍﻟﻠﻴﻠﺔ ﻟﻮ ﻛﺎﻥ ﻭﺩﻭﻧﺎ ﺍﻟﻘﺴﻢ ﺍﻧﺎ ﺍﻗﻮﻝ ﻟﻲ ﺍﻫﻠﻲ ﺷﻨﻮ 😐

ﻋﺜﻤﺎﻥ : ﺍﻝ ﺍﻳﻪ؟ ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ

ﺭﻳﻬﺎﻡ : ﻭ ﺍﻧﺖ ﺑﺘﺘﻀﺤﻚ ﻛﻤﺎﻥ ﺏ ﻛﻞ ﺑﺮﻭﺩ .

ﻋﺜﻤﺎﻥ : ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻌﺎﻱ ﻣﺎ ﺗﺨﺎﻓﻲ ﻣﻦ ﺯﻭﻝ ﺍﻋﺮﻓﻲ ﺍﻧﻮ ﻣﻌﻚ ﺭﺍﺟﻞ والرجال قليل

ﻋﺜﻤﺎﻥ ﻳﺨﺖ ﺍﻟﺴﺠﺎﺭﺓ ﻓﻲ ﺧﺸﻤﻮ ﻭ ﻳﻀﺤﻚ ﺿﺤﻜﻪ ﺧﻔﻴﻔﺔ ﻛﺪﻩ

ﻭ ﺗﺎﻧﻲ ﻳﻌﻴﺪ ﻟﻴﻬﺎ

ﻋﺜﻤﺎﻥ : ﻣﻌﻚ ﻣﻨﻮ ؟

ريهام بي خجل

ﺭﻳﻬﺎﻡ : ﺭ .... ﺭﺍﺟﻞ

ﻋﺜﻤﺎﻥ : ﺍﻳﻮﺍ هههههه

ريهام : بس افتكرتك حتقـ.ـتـ.ـل الراجـ.ـل

عثمان : عشان مابحب زول يرفع صوتو وانا قصادك

ريهام : ههههه بطل كسير تلج انا الليله اول يوم اصلا اقعد معاك وانت تشبكني ( مابحب زول يرفع صوتو وانا قصادك ) حسستني معاك من زمان ..

عثمان يوقف العربيه ويمسك يدها الشمال ويقول ليها ..

عثمان : اي نعم الليله اول يوم نقعد مع بعض بس حاسس بعرفك من زمان

ريهام بقت تترجف ويدها عرقت

ريهام : انا كمان جاني الشعور ده ياعثمان وماعارفه ده شنو

عثمان : ده الحب ياريهام

ريهام بقت تتمتم وماعارفه تقول شنو

ريهام : ش ش شنو حب شنو ياعثمان ماف شي اسمو حب ده الحب ده كلام مسلسلات ساي ، وبعدين ده اول لقاء بينا ماش شي اسمو حب خصوصا بالسرعه دي

عثمان : ليه بتقولي كده .. ماف زول مابحب ، ريهام الحب عذاب والمابحب كذاب ، وبعدين في شي اسمو الحب من اول نظره واحنا يمكن نكون المقصودين

ريهام : ههههه كلام حلو بس انا مامقتن...

عثمان مايخليها تتم كلامها ويقوليها

عثمان : ريهام انا بحبك

ريهام طبعا اول مره تسمع كلام زي ده وتقعد تدمع عيونها وتترجف

عثمان : مالك يابت ؟؟ انا قلت كلام غلط ، بعتذر

ريهام وبتبكي : لالا ماكده بس انا اول مره واحد يقول لي كده وعمري ماحصل لي موقف بالشكل ده

عثمان يحـ.ـضـ.ـنها جوه العربيه ويقش دمـ.ـو.عها ويضحك ويقوليها ..

عثمان : هههههه لمن تبكي بتكوني احلى وزي ماانا اول راجـ.ـل قال ليك بحبك وانشالله حكون اخر رجل يقول ليك الكلمه دي

ويسوق العربيه وينزلا اقرب محطه

ريهام : يلا خلاص نزلني هنا عشان ناس الحله مايشوفونا انت عارف كلام الناس

عثمان: خلاص تمام ههههه خلي بالك من نفسك

ريهام: تمام وانت كمان

عثمان عايز ينزل يفتح ليها باب العربية .. وريهام تقول ليو لالا مااتنزل الناس بيشوفوك عشان ديلك شباب الحله شايفاهم ، واول مـ.ـا.تنزل تسمع ليك واحد بيكورك ليها 

يتبع....
واول مـ.ـا.تنزل ريهام تسمع ليك واحد بيكورك ليها بصوت عالي .. ياريهام ..

ريهام تتلفت تلقى ليك اخوها الطيب ، بالخلعه لمن دفاترها تتكشح '''

ريهام وهي مخلوعه

ريهام : الط ط طيب .. بسم الله انت جيت متين وبتكورك كده مالك

الطيب بكل غضب : ده منو النزلتي من عربيتو ده

ريهام تكذب وتقول ليه : د د ده اخو صحبتي ملاذ

الطيب : اخو صحبتك ؟؟ متين انتي نزلتي جامعه اصلا عشان تصاحبي وكمان تركبي عربات ناس مصاحباهم ف خلال يومين

ريهام : انت ماواثق فيني ولا شنو ياالطيب وتطنشو وتمشي على البيت

الطيب يقول ليها انا ماش الميناء اجيب باقي الحاجات الحتصلني من البلد واجي اتم معاك الموضوع ده ف البيت ... من الليله انا حاقعد في الخرطوم دي بسببك

ريهام تمشي البيت وتترجف وتضـ.ـر.ب لي صحبتا ملاذ وتحكي ليها كل الحصل بينها وبين عثمان وتقول ليها لو اخوي اضطرا يشيل رقمك مني عشان يضـ.ـر.ب ليك ويتاكد مين سيد العربيه النزلت منها انتي قولي ليه دي عربيه عثمان اخوي .. وملاذ طبعا توافق ليها ..

وطوالي ريهام مشت اتسحمت ورقدت وفجأه جاها تلفون

ريهام : الو

عثمان : حبي

ريهام باستغراب : م منو معاي

عثمان : في زول بقول ليك حبي غيري هههه

ريهام بخجل : عثمان

عثمان : ياهو ذاتو هههه ياخ اول مانزلتي من العربيه فقدتك ماقدرت انوم بسبب شغل تفكيري فيك ، شيلت رقمك من ملاذ طبعا

ريهام حيلها مـ.ـا.ت : مممممممم تمام

عثمان : المهم حبيت اقول ليك تصبحي على خير وبحبك

ريهام التعبير قلبها : وانت من اهلو وتقطع الخط ..

ريهام الليل كلو ماقادره تنوم وتفكر في عثمان وتتذكرو هو بلحس ليها في الايسكريم تتذكرو وهو يبـ.ـو.س يدها وتتقلب في السرير وتعصر في المخده .. ونفس الكلام مع عثمان .. شغال الليل كلو مساهر مع فردو وبالو فيها اصحابو يتونسو وهو سرحان وبتذكر ليك فيها لحدي ما الواضه اصبحت ..

ريهام تمشي الجامعه وتلقاها ليك ملاذ ..

ملاذ : تعالي يامنقه ماحكيتي لي بالتفصيل قلتي لي عثمان اكلك ايسكريم

ريهام : ههههه ولحس لي اصابعي كمان

ملاذ : احححححي انا لقيتيها لكن ، ياتو اصبع ده اللحسو ليك ده عشان امصو واتخيلو

ريهام : ههههه يابت بطلي قله ادب ومـ.ـا.تفضحيني

ملاذ : واخوك العارض ده مالو كمان

ريهام : ياخ ده كمان جا من البلد قال عشاني الله يجازيه العبـ.ـيـ.ـط

ملاذ : يازوله انسيك منو انا بغطي ليك كل مـ.ـا.تكوني مع عثمان انا بقول ليه انك معاي ده لو اتصل علي ...

ريهام : تكوني ريحتيني منو

ملاذ: بس بشرط

ريهام : ههههههه تمام ياحبيبه ' اها شرطك شنو

ملاذ : شرطي تحنكي لي مع ود خاله عثمان قعد يجي معاو مرات الجامعه وعشان انتي كسبتي قلبو ممكن يقنع ود خالتو يبقى تبعي

ريهام : هههههه تمام ياحبيبه بحاول

ملاذ: وبعلي داك عثمان جاي علينا يلا انا ماشه خليك براحتك وتمي الحنك

ريهام تمام تمام وتعمل روحها ماسكه التلفون وماشايفه عثمان ..

عثمان : حبي اللي بسببها مانمت بالتفكير فيها

ريهام وعامله مخلوعه : ههههه معليش ياقلبي لو شغلتك

عثمان : ارح نتونس في القاعه فوق هنا في كتمه ياخ

ريهام : تمام

عثمان وريهام يمشو القاعه وفيها زي 4 طلاب بس، ويقعدو ورا ويتونسو وفجأه القاعه بقت فاضيه ،والواطه مسخنه ،وبالسخانه ريهام زحت الطرحه وبقت تتهبب وصدرها بقى ظاهر ، عثمان اعصابو قامو ، قام يفتح الشباك نظام الواضه تبرد وتبطل تظهر في صدرا

عثمان : شكلك مسخنه ياريهام دقيقه النفتح الشباك ده

ريهام : اي والله حيلي مـ.ـا.ت بالحر

عثمان فتح الشباك ورجع يتونس والهواء لسه شغال يزح في الطرحه وعثمان بالشغل ده وماقدر يستحمل المنظر وكل ماينتبه في الونسه يلقى الهواء يزح في طرحه ريهام وصدورها يبانو وفجاه عثمان راسو شطب قرب على ريهام وخت يدو ..

يتبع.....
عثمان راسو شطب قرب على ريهام وخت يدو في كتفها .. ريهام بقت تترجف ، بس برضو واصلت الونسه نظام مـ.ـا.تحرجو وتقول ليه زح يدك ... والونسه شغاله وعثمان مسهي في صدرها ومفاتنا وشغال بكشف للعرق بسيل في صدرا نقطه نقطه وبعاين ليها وسرحان ف عيونا وفيها وهي بتتكلم وقرب على ريهام وعلى شفايفا واداها بوسه في خدودها وجراها لي شفايفا ...

ريهام ماقدرت تقاوم وهو ببوس فيها ، عثمان شغال بمصمص فيها ونازل على رقبتا وفجأه خت يدو في صدرا ....

ريهام مخلوعه وبتكورك : عثمان عثمان انت جادي ده شنو البتعمل فيه ده ، انا مازي كل البنات الكنت بتعرفم ..

عثمان بي خلعه : ريهام لالالا ماكده فهمتيني غلط والله انا ماقصدي انك ...

ريهام تقاطعه : هسسسس ياخ مـ.ـا.تتكلم انا وثقت فيك كيف قلبك يطاوعك تلمسني في مناطق زي دي ..

عثمان كان منتصب وماقادر يقيف ويشرح ليها تمام، وفضل الجلوس وخت يدو في راسو عشان الموضوع ذياده مايبوظ ..

ريهام طلعت بره القاعه وبتترجف ، وفجأه شافتا ملاذ ...

ملاذ : ريهام ريهام يابت

ريهام ماشه بسرعه وماشغاله بيها

ملاذ : ريهام يابت بكورك ليك يعني ماسامعه

ريهام بي زهج : اي ياملاذ مالك عايزه شنو

ملاذ : يابت مالو وشك عامل كده محمر وب علي كدي تعالي الاستراحه نتفاهم ..

ريهام : اي احسن ذاتو

ملاذ وريهام وصلو الاستراحه وريهام بقت تشرح ليها

ملاذ : مالك يايت اشرحي لي

ريهام وبتدمع : إ إ إتخيلي إتخيلي عثمان طلع زي باقي الاولاد .. إتخيلي انو باسني وخت يدو ف صدري

ملاذ : أحححححح هههههههه وانتي زعلانه مالك هو انتي لاقيه

ريهام : شنو قصدك ؟؟ ملاذ انا الحركات دي مابتنفع معاي انتي عارفاني .. شرفي اهم من اي شي

ملاذ : ياعويره شرفك مـ.ـا.تستخسري في البسترك و..

ريهام : بسترني ؟؟ حسستيني جا دقه لي الباب واتقدم لي ..

ملاذ : انتي لو قبضي فيه تمام بجي يتقدم ليك .. الزول ده امورو باسطه وانتي الوحيده الحباك واتعلق فيك ، انا متاكده لو اقنعتي بجي يتقدم ليك

ريهام : اقبض فيه تمام ؟؟ يعني اخليه يعمل العايزو ؟؟ ملاذ انا ما من النوعيه ديك من البنات لو سمحتي

ملاذ : يابت الجيل ده كلو كده اي ااتنين بحبو بعض بحصل بيناتهم كده واكتر

ريهام : ياخ حب شنو ياخ .. ياخ انا لمن قمت منو هو ولا استخسر يقوم يراضيني فضل يقعد بدل يقوم يعتذر لي

ملاذ : ههههههه ياعويره عثمان بشك القميص وبي موقف زي ده استحاله يكون واقف عشان ال هههههه

ريهام مستغربه : عشان شنو والمضحك شنو اسع

ملاذ : يابت انتي لسه بدري على الحاجات دي

ريهام تعاين ليها بالجمبه : ماعلينا

ملاذ : وبعلي ده عثمان ضـ.ـر.ب لي شكلو عايز يسأل منك

ريهام كان عامله تلفونها صامت وتلقى 19 مكالمه منو .. وتقول لي ملاذ

ريهام : انا كمان ضـ.ـر.ب لي بس مارديت ' اكيد حيسالك مني قولي ليو انا ماجمبك : وافتحي الاسبيكر

ملاذ : تمام تمام ...

وترد على التلفون وفاتحه الاسبيكر

ملاذ : الو عثمان

عثمان : ملاذ كيفك ، بسأل لو ريهام معاك

ملاذ : سجمي قبيل ماخليتها معاك ، متين مشت ' وخير مـ.ـا.تضـ.ـر.ب ليها في تلفونا

عثمان يعرف انو ريهام قاعده مع ملاذ ..

عثمان : ماقعد ترد لي عشان زعلتها في حاجه وانا نـ.ـد.مان شـ.ـديد على العملتو ياملاذ ..

ملاذ تغمز لي ريهام : حاجه زي شنو سجمي

عثمان : حاجه بيناتنا وعشان بحبها وبحترما مابقولا بس لو لقيتيها قبلي قولي ليها انا بعتذر ونـ.ـد.مان على العملتو

ملاذ : هههه تمام ياسيدي وتقطع الخط ..

ملاذ تقول لي ريهام شفتي قال شنو ههههه نـ.ـد.مان يابت ده بحبك وامسكي فيو قوي '

ريهام تهدأ وتقعد تتبسم وتقول لي ملاذ

ريهام : ههههه كلامك صاح

ملاذ : يلا غسلي وشك وامشي ظبطي مكياجك واليوم ده كله مـ.ـا.تردي على تلفوناتو عذبي كده وبعدين افتري ليو

ريهام : اي اي لازم ياشيطانه ههههه

فعلا ريهام ماردت على اتصالات عثمان والكلام ده تم تلاته ايام مايوم واحد بس ..

بس كل مايجي الليل ريهام تتذكر موقف القاعه وتقعد تتقلب في السرير وتحلم بيه وتتخيله بهبش فيها ، ويوم كانت نايمه ف الحوش وكانت بتحلم بيه شغاله عثمان عثمان عثمان وأثناء مابتذكر اسم عثمان ف النوم سمعا ليك

يتبع.... 
وأثناء ماريهام بتذكر أسم عثمان في النوم سمعا ليك الطيب بتهلوس وهو ماشي يتوضى عشان يصلي الصبح ،، ماركز معاها كتير مفتكرا هلوسه عاديه ولمن خلص وضوء رجع يلبس جلابيتو عشان يمشي الصلاه لقاها راقده وماسكه المخده وشغاله .. عثمان عثمان لا ياعثمان براحه ياعثمان أه ياعثمان ..

الطيب راسو شطب وقال ده منو عثمان ده ؟؟ بقى يفكر ويفكر واتذكر انها المره الفاتت نزلت من العربيه ولمن سألها ده منو قالت ليه ده عثمان اخو ملاذ صحبتي ، الطيب استغفر ربه ومشى صلي ؛ واول ماالواضه اصبحت وريهام طالعه على الجامعه ...

الطيب : ريهام

ريهام : صباح الخير الطيب اها خير من الصباح

الطيب : عثمان ده منو

ريهام مخلوعه : وبعلي ده منو ده كمان

الطيب : يعني عايزه تقنعيني مابت عـ.ـر.في واحد اسمو عثمان ؟؟

ريهام بتتمتم : ب بس بسم الله غير عثمان ود خالتو نفيسه وعثمان اخو ملاذ مابعرف زول بالإسم ده .. وليه السؤال

الطيب : الليل كلو شغاله عثمان عثمان

ريهام بتكورك : يعني قصدك شنو يالطيب قصدك شنو

الطيب يكسر الحنك ويقول ليها : اديني رقم ملاذ لو يوم اتاخرتي

ريهام : هاك ليو ياخ كرهتني حياتي ذاتو +2499/#@*))*

الطيب : يابت انتي بتعلي صوتك مالو هوي يابت هوي حركات الخرطوم دي مابتنفع معاي

ريهام تديهو الرقم وتطلع الجامعه ، واول مـ.ـا.تخش الجامعه تضـ.ـر.ب لي ملاذ

ريهام : انتي وين

ملاذ : قربت ع الجامعه

ريهام : اول مـ.ـا.تصلي قابليني ضروري ف الاستراحه

ملاذ : تمام

ريهام وملاذ يتلاقو وريهام تحكي ليها

ريهام : ملاذ انا ماقادره

ملاذ : ماقادره على شنو خوفتيني يابت

ريهام : ماقادره على فراغ عثمان لازم ابطل اللعبه حقت الطناش دي ونرجع لي بعض

ملاذ : ههههه يابت اتقلي عشان بعدين تمسكي قوي

ريهام : لالالا انا بقيت بتخيلو ف الطلعه والنزلا بحلم بيه وهو بهبش فيني بحلم بيه وهو بلعب بشعري ، ياخ الليله الطيب سمعني بنادي باسمو وانا نايمه

ملاذ : ههههههههههاااااي جاك ودابليس يعني ؟؟

ريهام : ودابليس ده شنو كمان

ملاذ : هم بتجيهم بت ابليس واحنا بجينا ودابليس

ريهام : يعني شنو ده ومنو هم ديل

ملاذ وبتضحك : ووووب منك انتي مابت عـ.ـر.في اي شي

ريهام : ماعلينا المهم انا ماشه لي عثمان ماشه اتونس معاه ، ماشه اعاين ليه ف عيونو ، ماشه احـ.ـضـ.ـنو

ملاذ : خلاص دقيقه بضـ.ـر.ب ليه واشوفو وين ، اصلا انا دايراهو في موضوع قالو طالعين دفعتهم رحله السبلوقه

ريهام : المعفن ماكلمني

ملاذ : هو انتي بتردي عليه اصلا ؟؟ وبعدين دفعتهم بس

ريهام : خلاص خلاص اضـ.ـر.بي

ملاذ تضـ.ـر.ب لي عثمان : الو عثمان

عثمان : كيف ملاذ

ملاذ : اسمعني انت وين عايزه استفسر عن موضوع رحلتكم ممكن امشي معاكم ولا عشان انا الدفعه التحتكم .. انت مـ.ـا.تعال لي تحت ونتفاهم

عثمان : قبل مااجيك ريهام ماشه ولا ماماشه

ملاذ : انا اسع ماشه عليها بقنعا ليك بالرغم من انها زعلانه منك شـ.ـديد

عثمان : فهمنا ياخ ؛ خلاص لمن تنتهي وتقنعيها مسكلي لي وانا بجي عليكم

ملاذ : تمام ياحلو ههههه

ملاذ تقطع الخط وتقعد تضحك لي ريهام شفتي كيف وتقول لي ريهام

ملاذ : الزول ده جاي علينا اسع انتي خليك جـ.ـا.مده تمام

ريهام : اي تمام تمام ' بس بالجد انا حمشي معاكم الرحله ؟

ملاذ : اي لازم طوالي الناس دي قعد تطلع

ريهام : ناس البيت مابخلوني الطيب بقـ.ـتـ.ـلني

ملاذ : ياخ انا بوريك حجه ظابطه تطلعيها ليهم قولي ليهم انو عندك امتحانات ومساهره معاي ' وبعدين لسه الرحله بعد اسبوعين

ريهام : خلاص تمام تمام

ملاذ : ومـ.ـا.تنسي لمن ترجعو حنكي يجيب معاه مؤيد ودخالتو الغرض عشان يطلع معاي

ريهام : ياخ خلاص ياخ ' اضـ.ـر.بي للزول ده بسرعه انا اعصابي مـ.ـا.تو

ملاذ تقعد تضحك وتضـ.ـر.ب لي عثمان وتقول ليه تعال نحن قاعدين في الاستراحه العامه ، وعثمان يقول ليها تمام جاي عليكم

ملاذ : يلا ظبطي شكلك ده ومـ.ـا.تنسي تعملي زعلانه

ريهام : تعالي ظبطي مكياجي ده صحي

ملاذ تظبطا واول مـ.ـا.تخلص تكشف ليك عثمان جاي

ملاذ : هوداك ليه جا

ريهام : انا بديهو ضهري وبعمل روحي ماشايفاه

ملاذ : وووووب علي مابتصدقي جايه معاو منو

ريهام تتلفت وترجع : منو منو منو ياملاذ

ملاذ : دي متين جات من السفر اصلو وشوف لابسه كيف

ريهام : ملاذ دي منو منو دي ياملاذ

وفجأه ريهام تقبل ورا وتلقى ليك عثمان معاه .
+

يتبع.....
وفجأه ريهام تقبل ورا وتلقى ليك عثمان معاه بت مزه ...

ريهام : سجمي ياملاذ دي منو المع عثمان دي

ملاذ ومخلوعه : دي إسراء

#نبذه_عن_إسراء

( إسراء بت مزه ومرطبه من الاخر شايله جـ.ـسم عجيب بت حياتها كلها في الامارات جات السودان عشان دراسه الجامعه خالها عميد الكليه لبسها شاذ جدا ماف زول او سكيورتي في الجامعه بسألها ،اتحولت من الجامعه وبقت تدرس هناك عثمان كان بحبها وعمل معاها اي شي بس حصل بيناتهم كيز وانفصلو وبقو صحاب .. وجات من الامارات عشان موضوع الرحله دي عشان هناك مؤجزه )
2

ريهام : اها يعني دي منو اسراء دي

ملاذ : ملاذ تحكي ليها دي كده كده كده

المهم عثمان يجي خاشي ليك مع اسراء ويسلم على ناس ريهام ويعرفها على ريهام

عثمان : كيفك ريهام

ريهام : كيف عثمان

عثمان : اعرفك على فردتي شـ.ـديد إسراء

ريهام : إتشرفنا

إسراء : ثانكس مي تو

ريهام تهمس لي ملاذ : دي مالها بتتجدع كده

ملاذ : ههههه دي بت عز يابت اصلا لسانها كده

المهم يتونسو حبه ويفتحو موضوع الرحله وطبعا ريهام حتضطر توافق بعد ماجاها عثمان ،واثناء مابتونسو إسراء وعثمان يتونسو واسراء تضحك ، طبعا ضحكت اسراء ناعمه ومتحرره وريهام من جوه متغايظه .. وملاذ تقول ليها ..

ملاذ : خلاص شلبو منك

ريهام : يعني شنو شلبو

ملاذ : يعني خطفو منك وووبعلي على فهمك

ريهام بي مساخه : نان اربطو في صدري عشان مايتخطف

ملاذ : صدرك ده هو السبب ذاتو الخلاو يتشلب

ريهام : مـ.ـا.تغيظيني ياخ ،، بس واااي عايني ليها لابسه كيف اسع دي جـ.ـسمها كلو ظاهر

ملاذ : عشان كده عايني عثمان ماقادر يزح عيونو منها

ريهام : عثمان بعاين بالقلب مش بالمظهر

ملاذ : ياخ مـ.ـا.تكوني هبله رجال الزمن ديل بحبو الدقيل بس حنك القلوب ده في الافلام

ريهام : انتي جاده اكان كده انا لازم اتغير

ملاذ : عشان كده لازم بكره تطلعي معاي سوق سعدقشره ونطظبط سوا

وانتهى النقاش ،فعلا ملاذ وريهام يمشو السوق وتمر الايام والليالي وريهام شكلها اتغير توتالي .. لبسها بقى ضيق وبقت تفك شعرا والطرحه تختها منظر ، اولاد الجامعه كلهم بقو يشاغلوها تطلع من البيت بعبايه واول مـ.ـا.تصل الجامعه تفكها ..

عثمان بقى يكشف لي ريهام والشغل الدقيل ده ماكل ليك معاو جمبه ، وبالرغم من اسراء جات من الامارات بس ريهام اللي شاغله بالو ..

قام ضـ.ـر.ب لي ملاذ وقاليها خلي ريهام تجيني عشان نتفاهم في موضوع الرحله

ملاذ: تجي براها ليه ، نسيتني انا ولا شنو

عثمان بي زهح : ياخ انتي ضمناك بس عايز ريهام عشان اتاكد بنفسي عشان لو ماعندها النيه ميه بالميه انا اكنسلها مابحب اجبر زول

ملاذ : خلاص خلاص مـ.ـا.تكورك

وملاذ تكلم ريهام فعل،ا وتقول ليها عثمان قال كده كده كده ، وتقول لي ريهام

ملاذ : اغريهو عشان يتمسك فيك

ريهام : بس بخاف ياملاذ

ملاذ : ياعويره كان ماعملتي كده اسراء حتشليو منك ودي الحركات الوحيده البتخلي يتمسك فيك

ريهام : بديهو بوسه بس

ملاذ : ياعويره هو البديك البوسه انتي صمي خشمك بس ..

ريهام : تمام تمام ، وتقعد تترجف وتصلح بلوزتا وتظهر صدرا قصد وتشـ.ـد البلوزه وترفع الاسكيرت وتمشي عليه

واول مـ.ـا.تلقاه ..

عثمان : ارح نمشي الاستراحه العامه عشان نتفاهم

ريهام : الاستراحه مليانه القاعه فاضيه وبنتفاهم بمزاج

عثمان مستغرب : تمام

ويمشو القاعه وتكون مليانه ...

ريهام : ياخ دي مليانه وانا مصدعه ارح الفوق

عثمان : تمام عندك حق

ويمشو الفوق وبرضو تكون مليانه ...

ريهام : انتو الليله القاعات دي كلها مليانه ولا شنو

عثمان : ارح القاعه بتاعتنا بتكون فاضيه

ريهام : تخش القاعه وتلقى فيها تلاته طلاب

عثمان : تلاته انفار مامزعجين ارح نتفاهم

ريهام : ياخ الزول داك صوتو عالي بوترني النشوف وحده تانيه فاضيه

عثمان ينقش الحنك ويعرف فهم ريهام شنو ، ويقول ليها ..

عثمان : ارح الشجر بره في مكان فاضي مامزعج مافيهو زول غير عمو اسماعيل البزبط الشجر واسع بكون مافيش ارح نتكل نتفاهم فيه

ريهام : اي كده حلو

واول مايصلو يلقو ليك ماف غير عنكريب عمو اسماعيل . لا كرسي لابمبر ،، سرير مفروش باارد والواضه مرشوشه والشجر مظلل السرير والواضه هااديه ماف زول غير عثمان وريهام ..

عثمان يقول لي ريهام يلا تعالي اقعدي نتفاهم واول مايقعدو ، (طبعا العنقريب في النص مرخي) ومع قعدتعم الاتنين يتلمو وتقع ليك ريهام في حـ.ـضـ.ـن عثمان .
+

يتبع....
ومع قعدتم الاتنين يتلمو وتقع ليك ريهام في حـ.ـضـ.ـن عثمان ، وعثمان قلبو يشطح وريهام الوضع من جوه يعجبا .. عثمان يفكر يتم الحنك بس من جوه خايف انو هي تزعل زي المره الفاتت ويتراجع بس ماعارف انه ريهام هي من جوه الوضع عاجبا ..

عثمان : م م معليش السرير مرخي من النص

ريهام معرقه : اي اي هههههه

عثمان : نتم الموضوع بتاع الرحله

ريهام : اي اي

وفجأه تضـ.ـر.ب اسراء

عثمان : اسراء اتصلت علي ممكن ارد ؟؟

ريهام بي غيظ : اي اي عادي (من جوه طبعا عايزه تموت بالغيظ )

عثمان فاتح الاسبيكر : الو سرويه

اسراء : انت وين ياعثوم

عثمان : في قلبك ههههههه انا قاعد مع ريهام في راكوبه عمو اسماعيل

اسراء : ههههه ، خلاص انا جايه عليكم ونتكلم في موضوع الرحله

عثمان طبعا ماعايز يخرب المزاج ده ، وريهام كمان ماكان عايزاها تجي بس عشان مايحرجا قال ليها تمام تعالي

ريهام : اعتقد انك قبيل قلت لي ملاذ مـ.ـا.تجي مع ريهام واسع غريبه اسراء جات

عثمان يعرف انها غيرانه : هههههه عشان اسراء الماسكه الموضوع ياريهام

ريهام بي غيظ : اهاااا تمام

وفعلا اسراء تجي وتسلم عليهم وتبدا تمعط فيهم في موضوع الرحله اللي حتكون بعد ايام قليله

اسراء : بعد السلام اها ياجوماعه المعطيات الاساسيه في الرحله شنو

عثمان : اهم حاجه التراحيل الباقي هين انا غايتو بسوق معاي ريهام بي عربيتي اذا هي وافقت طبعا

ريهام : ممممم تمام نشوف

اسراء : لالا سوق معاك فت مره باقي الدفعه عربيتك بتشيل سبعه واحنا كلنا 15 نفر والباقي بعربيتي

عثمان : انا معاي ريهام بس والباقي 13 نفر انتي معاك ركبي اربعه والباقي مع عربيه مؤيد ودخالتي قبيل كلمتو وقال بمش

اسراء باستغراب : تمام

وريهام طبعا مبسوطه كانت من جوه ، وقالت لي عثمان لو مؤيد في بالجد كده بتكفي ، وعثمان يرد ليها حتى لو ما بتكفي بأجر عربيه تسوقهم بس انتي معاي براك ، اسراء تتغاظ من الونسه وتفتح تلفونها وتفتح غنيه نظام في زول ضـ.ـر.ب ليها ...

اسراء : معليش انا حستاذنكم عشان بابا اتصل علي

عثمان وريهام بدون قصد وبصوت واحد : اتفضلي

ويقعدو يضاحكو هههههه ، وفجأه الجو يبقى ظابط وريهام تقول لي عثمان ..

ريهام : نفسي طبعا اشوف مؤيد ده

عثمان : اها اها بدينا وعايزه تشلبي مني

ريهام : ههههه انا ماعندي حركات الشلب دي عشان انا بتشلب مابشلب

عثمان : خلاص خلاص ملاذ علمتك حركاتنا دي

ريهام : ههههه بمناسبه سيرت ملاذ هي اللي قالت لي اكلمك تجيب مؤيد الرحله عشان باكيه فيه شـ.ـديد

عثمان : هههههه هو كمان باكي فيها عموما بزبط امورهم ... ويرجعو يضاحكو ويتونسو والجو كان ظاابط ، واثناء مابتكلمو ريهام مسهيه ليك في عثمان وهو بتونس وعثمان عامل مش مركز ، وكل مـ.ـا.تتضحك تتلصق في عثمان وريهام لمن ركزت انو الوضع عاجبو بقت تعمل الحركات قصد ، وبقت تعمل حركات القاعه وتعمل مسخنه وتفتح صدرا عشان تغريه وعثمان خلاص ماقدر يبلع ريقو وهي كل مره تتمايل عليه وفجاه الواضه صنت والجو قيم وزقزقه العصافير وقفت وبدون سابق انذار عثمان قرب على ريهام واداها بوسه ريهام سكتت تب كلمه مانطقتا ..

خت يدو اليمين ف خصرها وبي يدو الشمال فك الزراره الاولى ... ريهام ترجع لي ورا وهي ساكته .. فك الزراره التانيه وهي شبه دايخه ... فك الزراره التالته ريهام رقدت سلطه ف العنكريب عثمان طلع فوقها وشغال بوس ف صدرا وطالع بوس لفوق

ريهام بتدمع : عثمان لا

عثمان وهو ببوس: لي متين نكذب لي بعض ياريهام

عثمان لسه شغال ببوس واداها بوسه من خدودها جراها لشفايفا وهو طالع فيها .. ريهام بقت تتكلم وهو ببوس فيها واول ماوصل شفايفا قال ليها ..

عثمان : ريهام

ريهام بتدمع : اي

عثمان : وانا واقع ف شفايفك مـ.ـا.تتكلمي عارفه ليه

ريهام : ليه

عثمان : عشان انا واقع في غيبوبه اسمها انتي

يتبع... 
عثمان : عشان انا واقع في غيبوبه اسمها انتي

ريهام تتدمع عيونها وهو راقد فيها شغال مص وعصير شـ.ـديد وفجأه عثمان يسمع ليك صوت زول جاي عليهم ويقبل ورا يلقى ليك عم اسماعيل بكشف ليهم راقدين في العنقريب

ريهام تقوم مخلوعه وصدرا كلو طالع بره وتغطي بالطرحه وعثمان خشمو مليان بسبب الروج بتاع ريهام ..

ريهام بتبكي : وبعلي عم اسماعيل سجمي سجمي

عثمان يهدي فيها ومخلوع من ظهور عم اسماعيل المفاجئ ..

عم اسماعيل : اسع يابتي انتي بتبكي ليه لو ماعارفه انو البتعملي فيه ده غلط وانت ياولدي مخلوع مالك لو ماعارف انو البتعمل فيه ده غلط .. مالو الحلال اسع انت ماوضعك ماشالله حلو اسع لو كنتو في علاقه شرعيه كان في زول سالكم ولا انتي بكيتي او هو اتخلع ؟؟

ريهام طبعا كانت بتبكي .. وعثمان قاليه

عثمان : منو القاليك انا ماحكون معاها في علاقه شرعيه انا بس منتظر ابوي يجي من السفر وامشي اتقدم ليها وهي ف الاخر حتكون حلالي

عم اسماعيل يقول ليه ركز ف الفعل ما القول ويقول لي ريهام ..

عم اسماعيل : اتفادي الغلط قبل تعمليه والله يستر على الجيل ده ويمشي منهم

عثمان يقعد يهدي فيها ويقول ليها خلاص مـ.ـا.تبكي ماف زول شافنا وعم اسماعيل ماحيكلم زول ..

ريهام تعاين ليو وبتدمع وتقول ليه ممكن سؤال ؟؟

عثمان : اتفضلي ياقلبي

ريهام : بالجد انت حتتقدم لي لمن ابوك يجي من السفر ولا كلام جمب عم اسماعيل ساي

عثمان : هههههه اكيد ياقلبي ويقرصه في خدودها ويقول ليها معقوله العسل ده يتقدم ليه راجـ.ـل غيري

ريهام بقت تتبسم واتضمنت وخشت في حـ.ـضـ.ـنو

عثمان : مانتم الحنك ده عم اسماعيل مشى

ريهام بتضحك : انت مابتتوب يلا قوماك انا ماشه الاستراحه

ويتحركو الاتنين وبعد ساعه ريهام تلقى ملاذ وتحكي ليها كل الحصل من اول مامشو لحدي ماقبضهم عم اسماعيل بالتفصيل الممل

ملاذ : انتي جاااااده ههههههه طلعتي ماهينه لكن

ريهام : عثمان ده طلع فيه حـ.ـضـ.ـن وااااي انا

ملاذ : كدي سيبك من ده كلمتيه لي في موضوع مؤيد ؟؟

ريهام : اي ياخ مـ.ـا.تمعطيني

ملاذ : أححححح اكان كده حبيت معاو يوم الرحله

ريهام : كيف تبيتي معاه ولو قبضوكم

ملاذ : انتي عويره انتي مفتكراه ساكن في راكوبه عثمان ومؤيد ديل اولاد عز ياهبله

ريهام تفكر في الموضوع : مممممممممم

ملاذ : انتي كمان فكري في الموضوع ده بدل كل مره قابضنكم تتباوسو هههههه شقه مضمونه بدل سرير عم اسماعيل الهوا ده

ريهام : لالالا قال بتقدم لي شرعي عدييل كده اخير الكلام ده يبقى بعد العرس ذاتو الحاجات دي قبل العرس فال ماحلو

ملاذ : ياهبله انا عارفه ممكن يتقدم ليك بس ابوه ده مابجي اسع الا نهايه السنه دي عشان اجازتو بتاعه العيد

ريهام : وكان حملت كمان ؟؟ وكان الطيب عرف ؟؟ لالا دي فضيحه ف عيلتنا

ملاذ : تحملي ؟؟ هههههه ياغـ.ـبـ.ـيه في شي اسمو واقي بمنع الحمل

ريهام تقعد تتخجل وتقول ليها اي ده قرونا ليه ف الثانوي ..

ريهام تقعد تفكر في الموضوع وكل مايتقابلو هي وعثمان يقعدو يتباوسو مره في القاعه مره في العربيه مره في الشجر

عثمان تفكيرو كلو بقى ريهام .. كره البنات كلهم بسبب ريهام ؛ الليل ماينومو بسبب تفكيرو ف ريهام ومفاتن ريهام .. بالليل تلفونات دقيله بالنهار خلط وجوه العربيه تلاته ايام ورا بعض شغالين كده ، ونفس الكلام كان بين ملاذ ومؤيد بس ديلك كانو ف الشقه عكس ريهام عشان كانت متحفظه في نقطه الشقه دي ...

#يوم_الرحله_بتاعه_السبلوقه

ريهام كلمت الطيب اخوها انها حتبيت مع ملاذ عشان حيعسكرو بسبب قرب الامتحانات بعد معاناه حتن وافق ليها الطيب واصر يوصلها بيت ناس ملاذ عشان يعرفا ذاتو .. الطيب وصلا وسلم على ملاذ ومن ملامح وشها مااضمن وقام على كده ومشى خلاهم ..

ريهام تمشي تغير هدوما وتقول لي ملاذ ارح سرعه السوق نشتري هدوم نقشر بيها انا من امبـ.ـارح مافضيت بسبب نقه الطيب والوقت حيخلص عثمان قال بغشانا الساعه 11 جمب بيتكم ،

ملاذ : لسه بدري ياخ الساعه ياداب 8

ريهام : بطلي ياخ كسل

واثناء ماهم ماشين ملاذ بتحكي ليها بالحصل بينها وبين مؤيد .

ملاذ : غايتو امبـ.ـارح ريحني راحه اشتغل فيني تلاته ادوار عزاني للاخر

ريهام : يابت وضي صوتك الناس

ملاذ : هههههه ياخ ماقادره اوقف ، اها يابت انتي مافكرتي لسع ؟؟

ريهام بضحكه بسيطه : الليله حابيت مع عثمان امبـ.ـارح بالليل كنت بتكلم معاه

ملاذ : اشششششي يابت اللزينه وياداب تكلميني

ريهام : وضي صوتك الناس بتسمعنا هههههه

ويمشو السوق وتشتري لبسه للرحله وقميص نوم احمر للسهره ..

وبعد خلصو عثمان جا ساقاهم من بيتم ووصلو مكان الرحله وقضو كلهم احلى جو وعاشو دنيتم وجا المساء ورجعو مواقعهم وريهام ودعت ملاذ عشان بايته مع عثمان ...

عثمان : ارح ياقلبي الليله حنعيش احلى يوم

ريهام : هههه اكيد

عثمان : بالنسبه للاسود اللابساه ده بثير رجولتي ياخ

ريهام : ههه حقلعو ليك جوه وحتلقى الاحمر الجحيم اللي حيحرقك

عثمان يدخلا الشقه ومليانه كانت ورود وشموع شكلو مخطط من بدري

ريهام : العمل الحاجات دي منو هههه

عثمان : هههههه اي نعم انا كنت ف الرحله بس عشان ابسطك اجرت ناس يزبطو الحاجات دي

ريهام تتدمع عيونها وعثمان يشيلها ويدخلا الغرفه وينزل معاها السرير ويقلع الاسود براحه وهي تفك ليو قميصو زراره زراره واول ماقلع هدومو وقلع هدومها وبقت بقميص النوم انحنى عليها واداها بوسه خفيفه ريهام بقت تدمع ..

عثمان بصوت واضي : لو مامستعده ممكن اوقف عادي ياقلبي

ريهام : لالا ماكده بس انا نـ.ـد.مانه

عثمان : على شنو

ريهام وبتبكي : نـ.ـد.مانه اني عزراء وشايفاه قدامي منتصب ،نـ.ـد.مانه اني حاكسر شرفي ، نـ.ـد.مانه اني حاكسر تاج راسي ابوي نـ.ـد.مانه اني حافقد اغلى مااملك بس بفتخر انو انت ماحتخذلني مستقبليا

عثمان يتاثر ويقوم من جمبها ويقول ليها استاذنك خمسه دقايق ويولع سيجاره ويقيف ف البلكونه .. ويبكي ليه انا بعمل كده ليه انا اناني ويقعد يلوم نفسه .. ريهام تسمعه وتمشي ليه بقميص النوم الاحمر وتحتضنو من ورا وتتكل راسها ف ضهرو وتقول ليه

انا واثقه فيك ياعثمان ويقبل ورا ويحـ.ـضـ.ـنا ويشيلها ف حـ.ـضـ.ـنو مره تانيه ويرجعو السرير ،وكانت احلى ليله حصلت ف حياتهم سواء كان ف حياه عثمان او ريهام ،

ريهام تكورك وتكورك وتكورك وعثمان بهدي فيها عادي ياريهام اصلا اول مره كده ، وريهام تصرخ انا ماكنتا مفتكرا كده ياعثمان ماكنت مفتكرا كده .. وعثمان جاريها من شعرا شغال مص وبوس ويشتغل فيها دور نار ويقول ليها عادي ياريهام اصلا اول مره كده ..
+

ريهام تعرق وجـ.ـسما يسخن وفجاه ريهام

يتبع..... 
وفجاه يطلع ليك من ريهام دم ، ريهام بقت تبكي بالالم .. وعثمان خاف بكميه الدم وبقى يطمن فيها ..

ريهام : واااي ماقادره استحمل

عثمان : ده عادي ياريهام عشان اول مره

ريهام : خلاص خلاص ماقادره استحمل

عثمان يوقف وبالتعب مايقدر يتحرك ويستكين راقد جمبها ...بعد ساعتين بقو عاديين ومشو استحمو سوا وريهام غسلت نفسا والالم خفى ونامو مع بعض للصباح ، واول ماريهام صحت من الصباح تلقى ليك عثمان مجهز ليها الفطور والشاي ..

ريهام : ده منو الظبط لي الحاجات دي 😍

عثمان : مين غيري ياقلبي

ريهام تحـ.ـضـ.ـن عثمان وعثمان يديه بوسه صباحيه ف خدها وتقول ليه ..

ريهام : بالرغم من امبـ.ـارح فقدت أغلى مااملك واتألمت جدا بس برضو مبسوطه انو انت السبب

عثمان يضمها ف حـ.ـضـ.ـنو مره تانيه وياكلا الفطار بيدو ...

بعد ساعتين ريهام زبطت نفسا ومشت بيت ناس ملاذ عشان تحكي ليها التفاصيل طبعا ماكان في جامعه ...

ريهام : فاتك فاتك فاتك احلى يوم

ملاذ : خلاص مـ.ـا.تمعطيني عارفاهو شتحك ومتعك

ريهام بتضحك : هههههه انتي مالك متغايظه بس شتح بي فهم مش زي مؤيد اول مايخلص يولع سيجارتو وسيبك نظام عملت العلي وخلاص

ملاذ : مـ.ـا.تنـ.ـد.ميني حكيت ليك بالتفاصيل يااخ

ريهام : بس عايزه اسالك سؤال ، صاح انتي قلتي مفروض يلبس واقي قبل يشتغل ؟؟

ملاذ مخلوعه : اي طبعا

ريهام : انا ماشفتو بلبس شي خشى فيني ساي

ملاذ : يايت انتي جاده ولابتهظري ؟

ريهام : اهظر كيف يعني .. وماقدرت اسالو عشان بالفرحه من جوه بالي كان مشغول

ملاذ تستغرب وتقول معقوله يكون نسى وتقول لي ريهام ...

ملاذ : اااا بكون كب بره وعادي مابحصل شي

ريهام بكل اضمئنان : اي اي اكيد طبعا

....

ومرت ايام واسابيع واشهر وكل يوم ريهام وعثمان شغالين حفر .. حنك العربيه والقاعه والشجر بقى موضه قديمه ريهام بقت تمشي ليه الشقه كل خميس ... والجامعه كلها بقت ناقشه قصه الحب اللي حاصله بيناتهم .. ال24 ساعه مع بعض وبسبب قوه العلاقه دي ، ملاذ بقت تغير من ريهام وريهام لاحظت كده وفضلت تنسحب من حياة ملاذ حبه حبه وعلاقتهم القديمه بقت تجف ...النشاط بينهم الزمان قله ... وغير ده ملاذ انفصلت عن مؤيد عشان كمان كان بهملا وبقى ماعندها زول غير ريهام اللي اهملتا بس عثمان ؛؛
وبسبب الغيره دي ريهام تقطع علاقتا مع ملاذ نهائيا...

ملاذ فكرت #بالانتقام وتقوم تقوي علاقتا مع حبيبه عثمان القديمه اسراء وتحاول ترجعهم زي زمان عشان كانت ملاحظه لي نظرات اسراء لعثمان ف الرحله وفعلا اسراء كانت متغايظه من علاقه عثمان وريهام وعندها النيه ترجع بس ماعارفه كيف وملاذ الوحيده البتقدر لخبث بالشكل ده ..

بس بمرور الايام وكتره الرقاد بين ريهام وعثمان .. عثمان اتغير مع ريهام بقى مابضـ.ـر.ب ليها تلفون ويهتم بيها شـ.ـديد موضوعو كلو بقى جنس وعلى حسب الرغبه ..

ريهام لاحظت انو عثمان بقى مابهتم بيها واتكلمت معاه عن الاسباب ، بس عثمان كان برد ليها بكل برود ( ظروف ) والإهمال ذات عن حدو وريهام اضطرت تتكلم مع صحبتا ملاذ وتضـ.ـر.ب ليها تلفون وتقول ليها لازم بكره القاك ..وملاذ توافق وبعد يتلاقو ..

ريهام : ملاذ عارفاك زعلانه مني بس ماعندي في الدنيا زول غيرك

ملاذ بكل برود : بالنسبه ل عثمان مازولك كمان

ريهام : بس انا عرفتك قبله وانتي عارفه كده

ملاذ : بس الغريبه قطعتي معاي قبلو

ريهام بتدمع : عشان حركاتك ياملاذ وانتي عارفه كده الفتره الاخيره اتغيرتي معاي واسع هو كمان اتغير معاي ليه بتعملو قيني كده

ملاذ تنبسط من جوه : قطعو معاك كيف ؟؟

ريهام : بقى مابتكلم معاي زي زمان .. حاسه بيه لقى وحده غيري بالرغم من انو وعدني ويجي يتقدم لي

ملاذ من جوه تفرح تفكر وتعرف انو اسراء السبب وتقول ليها ..

ملاذ : ممممم يمكن بالجد ظروف عموما انتي كمان طنشي ومـ.ـا.تتكلمي معاه عشان يشتاق لسك ويرجع ليك .. تتذكري زمان لمن كان بعصرك وزعلتي منو صاح قلت ليك طنشي عشان يتمسك فيك وفعلا حصل ؟؟

ريهام : اي اي كلامك صاح وفعلا حاعمل كده ..

وتقوم تحـ.ـضـ.ـن ملاذ وتقول ليها بالجد انا ماعندي غيرك وتسلمي لي ، ملاذ تضـ.ـر.ب طوالي لي اسراء وتحكي ليها اللي حصل وتقول لي اسراء الفتره دي ابقي مع عثمان واقبضي قوي عشان ريهام ماحترد على تلفوناتو وماحيلقى زول يطبطب ليه غيرك ., وتمر ايام وعثمان فعلا كل مايتصل لي ريهام مـ.ـا.ترد .. لحدي مابطل يتصل بس وقفت اسراء كانت مصبراه وعلاقتو بيها بقت شبه ترجع...

وبعد اسبوع ريهام تحس بدوخه كل مره وتمشي الموضوع .. وقابلت ملاذ مره تانيه وحكت ليها انو عثمان بضـ.ـر.ب لي وبطنشو وملاذ تقول ليها اي بس خليك كده ، وفجاه ريهام جاته دوخه ومشت الحمام واستفرقت

ملاذ : يابت يابت مالك

ريهام : عندي طمام لي تلاته ايام ف الحاله دي شكلو اتسممت هههههه

ملاذ باستغراب : ليو كم قلتي لي الاستفراغ ده ؟؟

ريهام : تلاته ايام اربعه كده

ملاذ : دورتك مواعيدا ماجات

ريهام : وووواي نسيت اسالك المره دي ماعارفاها ليه اتاخرت

ملاذ : الدوره ماجاتك ف مواعيدا ؟؟ طوالي الكلام ده ولا اول مره ؟؟

ريهام : اول مره .. مالك يابت خلعتيني

ملاذ : يابت انتي شكلك حامل

ريهام تسهي وتسرح تبقى زي الصنم ، حركه مـ.ـا.تتحرك ..

ريهام : يابت انتي عويره كيف حامل يعني

ملاذ : عثمان قلتي كان بخش فيك ساي بدون كيس يبقى عادي يكون يوم نسى ..

ريهام تقعد تتمتم لالا لازم اتاكد استحاله استحاله ' ملاذ تقول ليها عندي صحبتي دكتوره نمشي نتاكد منها ' واول مـ.ـا.تظهر النتيجه فعلا تكتشف انها حامل ف الشهر التالت ،ريهام تقعد تبكي وتجعر وملاذ تسال الدكتوره لو ف طريقه لاجهاض والدكتورا تقول ليها ريهام عندها مشكله وبعد المده دي الاجهاض بضر الرحم وتاني مابتلد ... ريهام ماقادره توقف بكى وشغاله واااي لو الطيب عرف وااي لو ابوي عرف ابوي بموت امي بتنتحر، وبعد ده كلو ملاذ شمتانه فيها وتوصلا البيت ويلقاها الطيب ..

الطيب : دي مالا زي كانت بتبكي

ملاذ : عيانه شويه كده للصباح بتبقى كويسه

الطيب يفتكرا امور نسوان ويعمل نايم

اول ماملاذ تطلع من بيت ناس ريهام تتصل على اسراء وتقول ليها حصل كده وكده وكده وتضيف ..

ملاذ : بمناسبه علاقتكم بقت باسطه حااديك الزيت

اسراء : عزيني ياقلب

ملاذ : انا حضـ.ـر.ب لي ريهام اسع وحقول ليها امشي بكره لي عثمان ف الشقه

اسراء : كيف كيف اكيد انتي مـ.ـجـ.ـنو.نه

ملاذ : افهمي يابت ، حقول ليها امشي اعترفي لي عثمان بالطفل الفي بطنك عشان يخاف ويتقدم ليك رسمي .. واول مـ.ـا.تصل انتي تفتحي ليها الباب وتكوني لابسه قميص النوم وباالصدمه تاني ماحتخش حياتكم للابد

اسراء : ممممممم تمام ياحلوه

وملاذ تقطع الخط وتضـ.ـر.ب لي ريهام طوالي ، وكل مـ.ـا.تضـ.ـر.ب ريهام مـ.ـا.ترد الطيب شايف التلفون بضـ.ـر.ب وشغال البت دي وين طفشت ومشى يفتشا وشكلها كانت ف للحمام ، الطيب لاحظ انها طولت ف الحمام وسمع صوت بكى وفعلا قرب يسمع لقاها بتبكي ف الحمام ،الطيب طوالي شكى بي حاجه حاصله واول ماطلعت قال ليها تلفونك ده من قبيل بضـ.ـر.ب واول ماشالتو ابت ترد جمبو وعمل روحو مامنتبه وريهام طلعت الحوش في الركن عشان تتكلم وماف زول يسمع ، الطيب حسى ومشى يتخبى ورا الحيطه يسمع

ملاذ : الو ريهام بقيتي كيف ؟؟

ريهام : لي ساعه ببكي ياملاذ ماعارفه اعمل شنو ... كل مااشوف الطيب بالخجل ادنقر

الطيب مستغرب الحاصل شنو

ملاذ : يابت استهدي بالله والموضوع ده بتحلى

ريهام وبتبكي : يتحلى كيف يابت ، يعني اقول لي ناس عمتي انا حامل يعني اقول لي الطيب اختك المحترمه حامل بدون زواج
+

الطيب يمسك راسو بالصدمه ويترجف وكان خاتي خنجر في يدو و ف لحظه يفك الخنجر

يتبع....
الطيب يشيل الخنجر عشان يطعن بيه ريهام ويقـ.ـتـ.ـله ويتخلص من الفـ.ـضـ.ـيحة دي .. بس كرعينو ثبتو وقال يسمع باقي المكالمه يمكن يصل لصاحب ابو الطفل الفي بطنا ، ويتصنت لاخر المكالمه ....

ملاذ: ياخ عادي بكره امشي ليه في البيت وانهي الموضوع ده ، عثمان ماحقار وبستمع ليك

ريهام : يعني اقول ليه ياعثمان كيفك انا حامل بي ولدك ؟؟ عشان يموت بالصدمه هو كمان

الطيب يفكر صاح عثمان ده اخو ملاذ ؟؟ كيف الكلام ده ؟؟ ويتم التصنت ..

ملاذ : ياخ انتي امشي ليه الساعه 8 بالظبط عشان بكون لسه ماطلع وبالصباح بتلو بكون رايق وانتي ماخسرانه شي واضـ.ـر.بي لي قبل تتدخلي ليه عشان اتضمن عليك

ريهام وبتبكي : تمام ياقلبي تسلمي لي ، وتقطع الخط ..

الطيب يقعد بره الشارع وماقادر يعمل شي بسبب الفضيحه دي خصوصا انهم من الاقاليم والكلام ده ماف ف تقاليدهم .. ويقول بكره بمش وراها واتعقب مكانو واجبرو يعرسا عشان الفضيحه دي مـ.ـا.تعم ولو رفض حلف الا يقـ.ـتـ.ـلو بالخنجر الفي يدو ...

ملاذ طبعا ضـ.ـر.بت لي اسراء صحبتا الجديده وقالت ليها ريهام حتجيك بكره الساعه 8 بالظبط انتي تعملي نايمه ف حـ.ـضـ.ـن عثمان وخلي الباب بتاع الشقه فاتح وانا بضـ.ـر.ب ليك للتاكيد قبل تصلكم واسراء توافق ليها وتركب عربيتا وتتصل لي عثمان وتقول ليه انا جاياك اسع ضروري وعثمان يقول ليها خير واول ماوصلت وفتح باب الشقه ..

اسراء بتبكي وخاشه فيه حـ.ـضـ.ـن : عثمان

عثمان : مالك يابت بتبكي

اسراء : اختلفت مع بابي

عثمان : وهو حاضنها خلاص خلاص ولايهمك دي حاجات عاديه وهو اكيد ماعمل كده حقاره

اسراء : معليش الليله حابيت معاك

عثمان متردد : بس برانا كده انا خايف يحصل ...

اسراء : يعني ابيت بره ؟؟ وبعدين ماياما وحصل بيناتنا ولا خايف ريهام تعرف

عثمان : انا وريهام انفصلنا مؤقتا اصلا

وبقو يتونسو ويتضاحكو واسراء بقت تعمل ليو حركات وتغريو لحدي ماانتهى الحنك ف السرير

...

وجا الصباح وريهام اصلا مانامت وكمان الطيب من الليل شغال تفكير في الموضوع وحالف الا يقـ.ـتـ.ـل عثمان لو ماوافق يعرسه جبر ، واول ماريهام طلعت عثمان راكب العربيه الوراها ولمن وصلت الشقه ضـ.ـر.بت لي ملاذ قالت ليها انا طالعه ليو ف الشقه فوق ... وملاذ تقطع منها الخط وتضـ.ـر.ب لي اسراء عشان تجهز ...

ريهام اول مادخلت العماره طلعت بالاصانصير الطابق الرابع عثمان طلع يلحقا بالسلم .. واول ماوصلت لقت الباب بتاع الشقه فاتح وخشت طوالي .. الطيب وصل بعديها بمسافه وماعرف ياتو وحده هي فيهم الشقه الصاح لقى في باب فاتح بس عشان مامتاكد فضل ينتظرها لمن تطلع ويتم الجريمه ..

ريهام دخلت جوه وبتنادي ( عثمان ، عثمان ، عثمان ) " اسراء سامعه وعامله نايمه وعثمان بالجد كان نايم ... واول مادخلت على غرفه النوم كل خطوه تلقى ليك ستيانه ومره اندر وير وبلوزه .. هدوم عثمان على اسراء وتكشف السرير وتلقى ليك عثمان ووحده نايمه ف خضنو وتكورك ...

ريهام بتدمع : عثماان

عثمان يصحى بالخلعه واسراء تعمل فيها مخلوعه وتغطي نفسا .. ( الاتنين كانو شبه ملط )

اسراء : وبعلي انتي الجابك شنو

عثمان : اسراء ريهام ؟؟ بسم الله الحاصل شنو

ريهام بتدمع : كده ياعثمان ومع اسراء ؟؟

عثمان : لالا انتي مافاههه الحصل

ريهام بتبكي : ترقد مع وحده غيري دي من المستحيلات كانت بالنسبه لي

عثمان : ياخ افهمي بالاول مـ.ـا.تجوطي ساي

ريهام بتبكي : انا لو بفهم ماكان جيتك اسع عشان اقول ليك انا حااااامل

عثمان مخلوع : حامل ؟؟ حامل كيف يعني ؟؟

ريهام بتبكي : حامل عشان ماجاتني الدوره الشهر ده بسببك

حامل عشان شتحت كرعيني عشانك

حامل عشان وثقت فيك لمن ركبت معاك ف العربيه اول مره قلت لي انا اول واخر واحد تركبي معاو عربيه

حامل عشان صدقتك وانك تجي تتقدم لي

حامل عشان صدقت لمن اديتني بوسه قلت لي انا اول واخر واحد يبـ.ـو.سك ، اول واخر واحد يهبشك واخرتها اول واخر واحد يرقد معاك ف سرير واحد ، ريهام بتصرخ وبتبكي وتقول ليه

ريهام : اها اوريك تاني ولااسكت

عثمان بالخجل يقعد يتمتم

ريهام تقرب عليه وتسوقو على البلكونه وتقول ليه تتذكر لمن كنا هنا اول ليله ، لمن قلت ليك انت اول واحد يلمسني بس برضو مانـ.ـد.مانه وانت وعدتني انك ماحتخليني يوم احتاجك ؟؟

وفجاه اسراء تلقاهم هدو وتقوم تمسك يد ريهام وتقول ليها يازوله اطلعي بره عملتي للود ازعاج ..

ريهام : انتي زحي بعيد ياحقيره ياخاينه

اسراء : خاينه انا ولا انتي ياشلابه والله ملاذ كلامها صاح انتي اكبر غلطه ف عمرها ..

ويقعدو يتلززو ويتلززة واسراء تتزلق وتقع من فوق البلكونه ...

ريهام بصوت عالي : واااااااااااااي

عثمان مخلوع : اسراء وقعت اسراء وقعت بين

ريهام : والله ماقاصده كنت والله ماقاصده وتكورك

...

الطيب يسمع صوت الكواريك والصريخ بتاع ريهام اختو والباب اصلا كان فاتح ويدخل الشقه ويلقى ليك ريهام واقعه دايخه وعثمان بهدي فيها وماسكا عايز يختها السرير ( طبعا عثمان لابس بوكسر وفنله داخليه كان ) ، والطيب يدخل على الغرفه ويشوف المنظر ده ويفتكر الطيب كان بغتصب في اخته ريهام ويشيل الخنجر ويديه طعنتين في كليتو وطعنه في قلبو 💔

....

الشرطه جات وناس العماره اتلمو

واتهم الطيب اخو ريهام بالسجن 17 سنه بسبب القـ.ـتـ.ـل العمد لعثمان واعترافه بالكذب باسقاط اسراء ...

والد ريهام تـ.ـو.في بسماع الخبر عشان كان عندو ضغط ومااستحمل تحمل الخبر

....

والده ريهام اتـ.ـو.فيت بعد مـ.ـا.تمت الحبس من وفاه زوجها وده بعد مارحلو من سكنهم بسبب السمعه

....

عمه ريهام الفي الخرطوم كمان رحلت عشان الخبر انتشر والسمعه

...

والد عثمان اجبرته الدوله للتنحي عن الحكم #وزير بسبب سمعه ابنه

...

والد اسراء طلق مرتو عشان هي السبب في تحرر اسراء الذائد عن اللازم ومما ادى لمقـ.ـتـ.ـلها

...

ملاذ كل الطلاب في الجامعه قطعو علاقتهم بيها عشان فضيحه كشف الرسايل البينها وبين إسراء وهي من اسباب المشكله ، اتسجنت بس طلعت بكفاله

...

ريهام تعرضت لوعكه صحيه فقدت الذاكره وبقت مابتتكلم وخشت سجن الاداب لمده 17 شهر وولدت ولد وسمته عثمان #الاسم_الوحيد_المتذكراه
تمت بحمدلله

لو خلصتي الرواية دي وعايزة تقرأيي رواية تانية بنرشحلك الرواية دي جدا ومتأكدين انها هتعجبك 👇

تعليقات